الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

50 random facts about me ..





السلام عليكم , وحشتوووووني وحشتونيي مممرا 
انا اسفة و اعرف اني مصختها وانا كل بوست ادخل اقولكم انا اسفة لاني قطعت بس واللللهههه مشششششششششغولة مممممررررررا لين آخر لحظة ..
بما إني فاضية قلت انزلكم بوست خفيف جميل تاق من ذكرى الجميلة :*
بحاول اخليها 50 فاكتس مع اني احححسها مرا كتير بس ان شاء الله اقدر ..

يالله بسم الله نبدأ 

١- عمري 17 ..

٢- دحين انا ثالث ثنوي , ادرس مقررات .. 

٣- مع اني ما كملت سنة بالبلوق ولا حققت اللي انا اباه منها لسا , بس و الله مرا احس تعلقت فيها يعني احيان افكر اقفلها وارجع اقول استهبل انا ايش اقفلها مرا خلاص سارت شي دايم لييا ..

٤- حاليا سرت مذيعة ببرنامج حديث نساء وقاعدين نسجل الحلقة لنا مدة , بس مرا انشغلنا .

٥- أكره الطحينة , اكره ريحتها , يعني الحمدلله بس مستحيل اكل وهي قريبة مني :)

٦- عندي هوس الشراء على قولتهم , يعني لو بنزل السوق و م بشتري ما انزل احسن لي لان لازم اشتري اي شي 

٧- اككككررره تجلس معايا فلوس م تتصورون قد ايش اكره يعني لو معايا فلوس لازم اصرفها ولا ما ارتاح ..

٨-  أحب التشوكلت مرا , استكن عليها 

٩- ما احب القهوة العربي ( مستحيل اشربها غير وانا مع صحباتي بس ) , ممكن امريكي او تركي . 

١٠- انا اكثر انسانة احب التكنولوجي بالعالم , يعني اجمع بالاشياء اللي فيها تكنولوجي مرا 

١١- علاقاتي كثيرة مرا :)

١٢- ما احب التلفزيون ابدا , و اكره اتابع شي عالتلفزيون .

١٣- انا انسانة م تتصورون قد ايش اجلس بغرفتي يعني ممكن طول اليوم بالغرفة بس ممكن ساعة اخرج اقعد مع اهلي بس ..

١٤- اكره الكواريا :) (الفرق الكورية و كل شي كوري )

١٥- اكره افلام الرعب كره فضيع ..

١٦- انا اكثر انسانة احب اذاكر و انا مروقة , و اطول بالمذاكرة بسبب اني اجلس اكتب والخص وازبط و بالاخير كله بالزبالة :*

١٧- اككككره انام بمكان فيه نور مررا م احب , و لازم انام ع صوت المكيف .

١٨- ما احب انام مع احد :)

١٩- احب اقرا الروايات اللي تكون عربية , او عامية بس اهم شي ما تكون مترجمة .

٢٠- احب فيروز و صوت فيروز وكل شي تغنيه فيروز ..

٢١- ما احب احد يصحيني بصوت عالي .

٢٢- ما احب اجلس عالجوال بالسيارة ابدا :)

٢٣- اكثر انسانة ما كنت اخاف من الابر و عادي ما عندي مشاكل , لكن لي 3 سنين كل ما  اشوف احد ينضرب ابرة او انا انضرب ابرة ادوخ :) 

٢٤- اححب اعيش مستقلة , ما احب اعتمد على احد اببدا ..

٢٥- المدينة اللي نفسي ازروها لوس انجلوس ..

٢٦- المدينة اللي اتمنى اعيش فيها دبي :(

٢٧- أحب اظافرررري ممممممررررا , يوم تطول واجي اقصها احس اني ببكي :(

٢٩- اكثر انسانة اعصب , واكثر انسانة ممكن اندم على عصبيتي :)

٣٠- أكره احد يتحكم فيا او بتصرفاتي مرا ما احب :)

٣١- اذا ما احبك يبان بوجهي :)

٣٢- ما احب اطبخ الا اذا كنت رايقة ..

٣٣- اتكلم وانا نايمة  :(

٣٤- ما اعرف اراضي احد غير ماما :(~
٣٥- كل اللي بالحلم ممكن اسويه وانا نايمة اصرخ ابكي اضحك كله ماعندكم مشاكل :))

٣٦- ما اعرف احط لاحد الميك اب , ولا احب احد يحطلي ..

٣٧- ما احب التغيير , احب استقر بمكان واحد :)

٣٨- مستحيل أنام في مكان غير سريري :"( 
٣٩- كنت اكثر انسانة ممكن م تبكي , الحين ع اي شي ابكي :)

٤٠- احب النونو اللي لسا في اللفة ..

٤١- علاقتي بالحليب الحار سيئة جججججججججججدا 

٤٢- ما احب الاطفال فوق سنتين :)

٤٣- احب اخلي الفواتير عندي , ممكن تجلس 3 شهور عادي 

٤٤- أمنيتي ادخل طب نفسي , بس الكل يحطم ويقول ممكن تنجنين :)

٤٥- احب الفاست فود خصوصا ماك :) 

٤٦- مسرررفة ..
٤٧- احب اللون الابيض و الازرق مممرا احبهم :(

٤٨- اكره اللون الاسود .

٤٩- نساية دررجة اوووووولى ..

٥٠- احب اتهور واسوي اشياء غريبة ممكن ..





*
و بس 
استودعتكم ربي , احبكم 
@roudis_blog

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق