السبت، 22 يونيو 2013

MAKE UP { 2 ...

-





السلام عليكم ..
كيفكم وحشتوني مرآ , مرآ .
آنا اسفه قطعت اسبوعين لا تويتر ولا بلوق  , المهم اني مرا اشتقت لكم ومرا احبكم :( ..


االيوم باذن الله راح اكمل السلسلة حقت الميك اب , المرة اللي فاتت خلصنا ميك اب الوجه عامَة , ذي المرة نكمل ميك اب العيون ..
اول شي الاساسيات بميك اب العيون : الكحل , الاي شدو والماسكارا ..

الشدو انواع اللي يجي حر و مضغوط و كريمي .. اول شي الشدو الحر ..

ويقولو احسن نوع حق ماك . انا ما جربت اي شدو حر 
...
ثاني واحد الاي شدو المضغوط ..
انا جربت باليت نيكس هذا مرا جميل , و طبيعي مرا
و طبعا طبعا بشهادة الكل لا يعلى على باليت نيكد ..
و هذا برضو من نيكد مرا جميل , طبيعي اكثر
باقي الاي شدو الكريمي برضو ماقدر جربتو و يمدحو حق ماك

ننتقل للماسكارا ..
في انواع للماسكارا في اللي يكثف و اللي يطول و اللي يعكف الرموش او يقوسها و اللي ضد الموية و فيه الوان متنوعة ..

احسن ماسكارا للحين جربتها
, و الاورنج اللي تكلمت عنها بالفيفوريت و برضو تبع مكياجي اللي قروب كم مسكرا ..
و يمدحو تبع بينفت هذه

و نجي نتكلم عن الكحل . في انواع السايل و القلم و الكريمي
هذا الكريمي من ماك يقولو جميل , وتقدري تاخذي بديل عنه تبع ميبلين تقريبا بنفس الجودة وسعر اقل .. 
و هذا السائل من ريفلون يمدحونه ..

وهذا القلم من ميك اب فوريفر و برضو حق NYX  جميل ..



. و آخر شي اضافه صراحة انا مرا احبها ومستحيل اذا كنت رايحة مناسبة كبيرة او ابى شكلي يكون في تغيير ماحطها اللي هي العدسات , انا احب عدسات تراي كلر TRY COLOR مرا خفيفه وطبية و الوانها جميلة . و احب ماركة BELLA بما ان فيها نوع من العدسات اللي المقاس حقها كبير بشكل انه يكبر العيون و الوانها حلوة بس مو دايم متوفرة . اكره اكره اكره فريش لوك مع ان الكثير يحبوها انا ما اتحملها ابدا احسها تجارية جدا , ثقيله عالعين كاني جايبة قطعة بلاستيك وحاطتها بعيني ..

..



_ و بس هذا البوست لليوم 
شكرا للجميلة رزان اللي زنت زنت عليا الين م كملت السلسلة ونزلت البوست 
و بس انتبهوا لنفسكم و استودعتكم ربي , وقولولي رايكم بالبوست , وادوني اقتراحات لبوستات جاية ..
احبكم .. بأمان الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق